Posted by: Mermaid | December 16, 2007

عندي ثقة فيك – فيروز

عندي ثقة فيك … عندي أمل فيك
بيكفي شو بدك  … يعني أكتر بعد فيك
عندي حلم فيك … عندي ولع فيك
بيكفي شو بدك … أنو يعني موت فيك
و الله رح موت فيك … صدق اذا فيك
بيكفي شو بدك مني … اذا متت فيك
معقول في أكتر … أنا ما عندي أكتر
كل الجمل يعني … عم تنتهي فيك
حبيتك متل ما حدا حبو لا بيوم رح بيحب
و أنتا شايفها عادية … و مش بهالأهمية
بجرب ما بفهم … شو علقني بس فيك
بكتب شعر فيك … بكتب نثر فيك
بيكفي شو ممكن … يعني أكتب بعد فيك
معقول في أكتر … أنا ما عندي أكتر
ما كل الجمل يعني … عم تنتهي فيك
تحكبني متل طفل صغير… و هاملني كتير
لو شي مرا صبحيي … تفكر تتصل في
قلي شو يللي بيعلقني بس فيك


Responses

  1. Apart from the fact that I’m a dedicated Fairuz fan, this song reminds me of very good times which I really miss. It always puts me in a good mood and it sort of gives me hope and inspiration. :)
    I just wanted to thank you for this coz it made my day. :D

  2. Ahlan beeky ya Randa :)

    I am still in the phase of exploring Fayrouz… but among all the songs I heard for her, this one makes me feel like dancing on a grand terrace in one fine spring day keda :) The music is awesome and the lyrics are just out of this world :))

    Am glad I managed to make somebody’s day :) Isn’t that the best thing in the world :)

  3. lay enty lesa gedeeda ma3a fayrouz fe3lan we 3agabetek 3andy se2a feek, men album keefak enta, fe kaed yeb2a enty 3agabek mood elgaz music we tawzee3at elra7bany elgedeeda elly bamoot feeha ana shakhsyan, keda fe wa7ed kaman gamed gedan elly howa album “ma3refty feek” & there is the last one but not as powerful as the other 2, its called “mesh kayen kayk yekon” ya3ny makansh mafrood ye7sal keda:)
    bas bardo fe 7agat 7elwa,
    welcom in fayrouz kingdom:)

  4. I am into light jazz… and I just LOVE this song… everything in it :)

    Shokran enak targemt coz otherwise I wouldn’t have understood a single word :))

    I’ll try to put my hands on those songs you’re recommending to Fayrouz. I do not have everything for her actually.

    Thanks ya Omar :)


Leave a Reply

Categories

