Posted by: Mermaid | July 21, 2011

طبيعي جدًا

عندما تظل أكثر من ثلاث أيام متواصلة متيقظًا بدون نوم غير سبع ساعات متقطعة، طبيعي جدًا أن تشتهي فجأة أن تخبز بسكويت بالقرفة، أو أن تطلب، فجأة أيضًا، من صديقك المقرب أن يحضر لك “مافين” بطبقات فوقه ملونة بكل الألوان. وإذا كان حظك سيئًا فسيزيد على الحرمان من النوم مطارق في رأسك آتية من مكان خفي في ضروسك. وبالطبع طبيعي جدًا أن ترتعش وأنت تدخل عيادة طبيب الأسنان خاصة إذا كانت لك مع هذه الشريحة من الأطباء “صولات وجولات” منذ الصغر. طبيعي جدًا أن تطرف عينيك عدة مرات متتالية وتود أن تحتضن نفسك عندما ترى تلك الحقنة المعدنية القاسية التي تحتوي على مخدر  موضعي! وإذا كنت امرأة طبيعية جدًا، فأثناء انشغال الطبيب خلفك بإعداد “الحشو” ستنظر إلى حذائك من كل الجوانب وتعجب به في نفسك: حذاءٌ جميلٌ فعلًا! وإذا كان لديك فكين صغيرين، فطبيعي جدًا أن تتنهد والطبيب يعمل بينهما وتتساءل في سرك: “لماذا ليس لدي فم سيد قشطة؟!” وبعد أن ينتهي الطبيب من عمليات الحفر والتنقيب في فمك، فطبيعي جدًا أن تشفق عليك فتقرر أنك ستحضر لك عصير أناناس مكافأة لك على كونك شجاعًا. وعندما تعود إلى منزلك وتمر أمام مرآة فتبتسم لترى ما رد فعل نصف وجهك الأيمن المخدر فتجد أنك لا تستطيع إلا أن تبتسم نصف ابتسامة، طبيعي جدًا أن تضحك بارهاق وتستمر في محاولة رسم ابتسامة كاملة دون جدوى.ا

نعم، كان كل شئ طبيعي جدًا في يومي. وأنت؟


Responses

  1. مممم…انا اعرف ما تعنين تماما ..عندما تتحدثين عن تلك المطارق…ربما هنالك اكثر من المطارق ايضا..ورشة..حيث يتداعي اكثر من عضو لمساندة اضراسي بالسهر و الحمى!!!

    و الارتعاش يأتي..لس من دخول عيادة طبيب الاسنان..و انما من فكرة الذهاب اليه !!..لطالما اعتقدت ان تلك الفئة من الاطباء مخلوقات سادية !!!

    لا اشاركك التنهد و التذمر من امتلاك فم الصغير..لاني فعلا اظن ان لدي فم سيد قشطة!!!مع هذا..لا ادري ان كان الطبيب يشاركني نفس الرأي ا

    ممم..ساضطر للذهاب الى طبيب اسنان في اقرب وقت..كان يجب ان اذهب منذ اكثر من شهر..و لكني اختلق الاعذار للتهرب من هذا..التعذيب..ذلك الطبيب سيتسلى و هو يعمل على حفر اضراسا في الجهة اليمنى و اخرى في الجهة اليسرى!!!

    فبينما تحصلين انت على نصف ابتسامة…لست واثقة باني ساحصل على طيف ابتسامة حتى!!! و لكني مع هذا سأضحك دون شك!!

    كوني بخير!!

  2. عروبة، لماذا لا نقتل كل أطباء الأسنان؟!

    فم سيد قشطة رائع ولطيف جدًا :)

    الله معك، عزيزتي :) إن شالله اللي يكرهك :) طمنني عليك.


Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

Categories

%d bloggers like this: